الترميم



 تتطلب المنازل بشكل دوري عملاً كبيرًا وهذا بسبب عمر المواد كما ان الألوان تتلاشى ، والأذواق تتغير، شركة ارض الانجاز يمكنها 

مساعدتك في إعادته إلى الهيكل الأصلي أو تغييره إلى رؤيتك الخاصة.

الترميم يعني استعادة الممتلكات وإعادتها إلى حالتها الأصلية أو حالتها في وقت معين. هذا هو المشروع المحبوب من قبل هواة الهندسة المعمارية . عندما يتم تغيير منزل قديم من قبل المالكين السابقين أو سقوطه في حالة سيئة ، فإن أعمال الترميم تعيد المنزل إلى أنماطه وألوانه وتشطيباته الأصلية.

يشمل الترميم :

إعادة صقل الأرضية لتتناسب مع المواد واللون الأصليين

استبدال أو إصلاح الأبواب والنوافذ

إعادة الخزانات والمدافئ والنجارة الأخرى إلى حالتها الأصلية

الحصول على أجزاء صغيرة أصلية أو طبق الأصل مثل مقابض الأبواب ودرج السلالم



أعمال التجديد لديها مجموعة واسعة من الاحتمالات. قد تعمل ضمن السياق الأصلي لأسلوب المنزل لتجنب تضارب الجماليات ، ولكن لا تتردد في تغيير مواد السطح والألوان والزخارف وأي تفاصيل أخرى. في بعض الأحيان ، لا يكون السؤال هو الاستعادة مقابل التجديد ، بل بالأحرى مزيج من الاثنين. في أوقات أخرى ، قد تتطلب الظروف تجديدًا كاملاً ، عندما لم تكن الهندسة المعمارية الأصلية والديكورات الداخلية مبدعة أو تستحق الاحتفاظ بها.

أمثلة على التجديد:

استبدال المطبخ أو الحمام بالكامل بهياكل وأجهزة جديدة

استبدال النوافذ والأبواب بخيارات حديثة

إعادة صقل الأرضيات بمادة أو لون مختلف



قد تشعر بالتمزق بين الترميم والتجديد لأنك تشعر بأنك ملزم بتكريم العمارة الأصلية والحفاظ عليها - لكن الحياة العصرية وتفضيلاتك الشخصية تتطلب التجديد. أحيانًا يكون الترميم هو الأفضل ، مع أثاث حديث وديكور شخصي يوفران اندفاعًا للطراز المعاصر. في أوقات أخرى ، يمكننا الجمع بين جهود الترميم والتجديدات الذكية في الموقع.

الأهم من ذلك ، يجب أن تحاول تجنب التجاور المحرج للأنماط المختلفة إلى حد يزعج العين أو يعيق وظائف المنزل.

إذا كنت تشتري أو تعيش في منزل يحتاج إلى تحديثات أو إصلاحات ، فعليك الاستعانة بشركة ارض الانجاز لمناقشة أفكارك وخططك المتعلقة بالترميم مقابل التجديد. يمكنها أن تجعلها جديدة أو تعيدها إلى الرؤية الأصلية.

Popular posts from this blog

ترميم الحمامات

عزل الأسطح