ترميم المطبخ

 قد تسأل نفسك متى تبدأ مشروعًا جديدًا لتحسين المنزل ، وقد تكون الإجابة الآن في هذه اللحظة بالذات! حسنًا ، ربما لا يكون هذا صحيحًا هذه اللحظة ، ولكن إذا واصلت دفع المشاريع التي تريد القيام بها ، فلن يتم إنجازها أبدًا. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، ففكر في التحدث إلى أحد مصممين في شركة ارض الانجاز. حيث سوف يتم مساعدتك في تحديد أولويات مشاريعك ، والنظر في المواسم وأنماط الطقس والصيانة المستقبلية لتحديد أفضل السبل لتحقيق رؤيتك في الحياة. نحن هنا أيضًا لمساعدتك في إنشاء جدول زمني لضمان اكتمال مشاريعك في الوقت المناسب.



من الشائع أن يجد صاحب المنزل أن شيئًا ما يحتاج إلى الإصلاح في جميع أنحاء المنزل. قد يبدو أن الأشياء تتعطل دائمًا وتحتاج إلى الإصلاح. ستكون بعض هذه الإصلاحات عبارة عن أشياء ستكون قادرًا على إصلاحها بنفسك ، لكن هناك أشياء أخرى تتطلب مساعدة متخصص من شركة إصلاح منزلية مثل شركة أرض الانجاز

يمكن أن يكون تجديد المطبخ أحد أكثر التجديدات المنزلية تعقيدًا التي يجب إجراؤها. ليس عليك فقط التفكير في الشكل الذي سيبدو عليه المشروع النهائي ، ولكن عليك أيضًا التفكير في المساحة والميزانية والمقاولين.

بينما تتخيل مطبخ أحلامك ، اقض بعض الوقت في البحث عن عناصر محددة قد تكون مهمة بالنسبة لك. على سبيل المثال ، إذا كنت تحب الطهي باستخدام الحديد الزهر ولكن ليس لديك مساحة تخزين كافية لجميع الأواني والمقالي ، فحاول اختيار الخزائن الطويلة (وتسمى أيضًا خزانة المؤن أو خزانات المرافق).

قد ترغب أيضًا في التفكير في الطريقة التي تحب بها استخدام مطبخك. على سبيل المثال ، هل تحب عمل الفطائر كل صباح أحد؟ هل تستمتع بالترفيه واستضافة اللقاءات حيث يحضر الجميع طبقهم المفضل؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن مساحة العداد الكبيرة وسهولة الوصول إلى المنافذ (بحيث يمكنك توصيل جميع الأجهزة اللازمة للطهي) هي عنصر تصميم مهم لتحديد الأولويات.



تزن ما تريد مقابل ما تحتاجه

يبدأ العديد من مالكي المنازل في إعادة تصميم المشاريع برؤى أسطح عمل رخامية وخزائن من خشب الكرز وأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ ترقص في رؤوسهم. هذه العناصر هي كماليات قد تكون اختيارًا جيدًا ولكن يجب اعتبارها ترقيات بدلاً من الضروريات. أثناء جلوسك لوضع ميزانيتك ، تأكد من التمييز بين ما هو ضروري حقًا (ضروري) وما هو مرغوب فيه ببساطة (من يريد الحصول عليه).

على سبيل المثال ، تعتبر أسطح العمل المصنوعة من الجرانيت رفاهية (وليست ضرورة) لأن معظم الناس سيكونون سعداء تمامًا بالخيارات الجديدة المتاحة في الأسطح المصفحة. حاول قدر المستطاع تجنب مواكبة الجيران والتركيز على ما هو منطقي بالنسبة لك وميزانيتك والوظائف الشخصية للمساحة.

الحصول على الميزانية الصحيحة

غالبًا ما يكون المطبخ من أغلى الغرف في منزلك. لكن هذا لا يعني أن إعادة تشكيلك يجب أن تدفعك إلى الديون. قبل أن تغوص في أعماق كيفية الاستعداد لتجديد المطبخ ، ابدأ بخزائن التسوق السعرية وأسطح العمل. من المفيد أيضًا الجلوس مع قلم وورقة ومعرفة نوع الميزانية التي تعمل بها قبل أن تتساءل عن كيفية تمويل إعادة تشكيل المطبخ.


Comments

Popular posts from this blog

الترميم

ترميم الحمامات

عزل الأسطح