ترميم الحمامات

 نعلم جميعًا هذا الشعور: أنت تدخل الحمام وهو أمر قديم جدًا. ربما الألوان متضاربة ، البلاط متكسر ، أو التركيبات صدئة. مهما كان الأمر ، فهو لم يعد أنيقًا بعد الآن. إذا كان الحمام الخاص بك عالقًا في فترة زمنية معينة ، فقد يكون الوقت قد حان لتجديد الحمام على مستوى ملبورن. فيما يلي 5 ميزات حمام قديمة بشكل مخيف للنظر في تجديدها.



1. حوض استحمام عفا عليه الزمن

إحدى الميزات التي غالبًا ما تكون في حاجة ماسة إلى التحديث هي حوض الاستحمام. قد يكون الحوض القديم ذو القدم المخلبية ساحرًا ، ولكنه قد يكون أيضًا غير عملي ويصعب استخدامه. إذا سمحت ميزانية تجديد الحمام لديك ، ففكر في استبدال حوض الاستحمام بخيار أكثر حداثة وأناقة. يمكن أن يشغل الحوض المستقل مساحة كبيرة ، لذلك إذا كنت تعاني من نقص في الغرفة ، ففكر في حوض به كرسي مدمج أو حوض يجلس بشكل مريح على الحائط.


2. عفا عليها الزمن الغرور

الغرور هو النقطة المحورية لأي حمام ويجب أن يعكس النمط الحالي للمنزل. إذا كان غرورك يبدو قديمًا ، فقد حان وقت التجديد. يمكن أن يؤدي استبدال الغرور القديم بأخرى جديدة إلى تنشيط حمامك بالكامل. هناك العديد من الخيارات المتاحة هذه الأيام ، حتى تتمكن من العثور على الغرور الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك تمامًا. لا تنتظر وقتًا طويلاً على الرغم من أن الغرور القديم يمكن أن يجعل الحمام يبدو وكأنه في حاجة ماسة إلى التجديد.


3. نمط البلاط في الخمسينيات

تجديد الحمام فرانكستون واسع هو خيار شائع للعديد من مالكي المنازل. فهي لا تجعل مظهر حمامك جديدًا ويشعر به فحسب ، بل إنها تزيد أيضًا من قيمة منزلك. كان البلاط الأنيق في الخمسينيات من القرن الماضي هو السائد ، لكنهم شهدوا أيامًا أفضل. إذا كان الحمام الخاص بك يتميز بالبلاط الممتد من الأرض إلى السقف بنمط مزدحم ، فقد يكون الوقت قد حان للتجديد. لن تتمكن فقط من اختيار نمط أحدث وأكثر عصرية ، ولكن ستتمكن أيضًا من زيادة وظائف حمامك بميزات محدثة مثل التخزين المدمج والعزل المائي.


4. تركيبات الإضاءة البشعة

طريقة أخرى سهلة لتحديث حمامك؟ استبدل تلك المصابيح البشعة! أحيانًا تكون التفاصيل الصغيرة هي التي يكون لها التأثير الأكبر ، ومصابيح الإضاءة التي عفا عليها الزمن هي خير مثال على ذلك. لا يقتصر الأمر على مواعدة حمامك فحسب ، بل يمكن أن تكون أيضًا خطيرة للغاية. تعتبر أداة الإضاءة الجديدة طريقة بسيطة وبأسعار معقولة لإضفاء لمسة جمالية على حمامك. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل مساحتك أكثر إشراقًا وجاذبية.


5. نقص مساحة التخزين

إحدى ميزات الحمام الأكثر شيوعًا والتي أصبحت قديمة بسرعة هي نقص مساحة التخزين. قد تكون هذه مشكلة كبيرة ، خاصة إذا كان حمامك صغيرًا. بمرور الوقت ، ستستمر مجموعة أدوات النظافة والمنتجات الخاصة بك في النمو ، وتحتاج إلى مكان مخصص لوضعها جميعًا! الخزائن والأرفف ضرورية للحفاظ على أساسياتك منظمة وفي متناول اليد. إذا لم يكن الحمام الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين كافية ، ففكر في التجديد ببعض الأرفف أو الخزائن المدمجة الإضافية.

شركة أرض الانجاز المزود الرائد لخدمة ترميم الحمامات ، نظرًا لكونها واحدة من الشركات الرائدة وذات السمعة الطيبة في تجديد الحمامات ، فإنها تسعى دائمًا لاستخدام أفضل المواد لوظائف إعادة تصميم الحمامات. اختيار لكل ما تبذلونه. تقوم أيضًا بتجديد المنزل وغرف المعيشة في المنزل لأن الحمام له دور مهم.


Popular posts from this blog

الترميم

عزل الأسطح